الارشيف / فن ومشاهير

رسالة صادمة… كيت ميدلتون تغيب عن الظهور العلني لبقية العام لهذا السبب

  • 1/2
  • 2/2

قد يكون ذلك بمثابة رسالة صادمة للكثيرين، ولكن ربما ليس كثيرًا للأشخاص الذين تابعوها في أنشطتها مؤخرًا.

فقد كشفت التقارير أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز المحبوبة، لن تقوم بأي ظهور علني لبقية العام. وبحسب مصدر ملكي، فإن جدول أعمالها هذا العام فارغ تماماً، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن حالتها الصحيّة. ويعتقد البعض أن “ميدلتون” تعطي الأولوية لصحتها العقلية وتركز على معركتها مع السرطان.

في نفس السياق، شاركت صديقة مقربة لميدلتون وزوجها الأمير وليام بعض التفاصيل حول وضعهما الحالي. أن “أهم شيء بالنسبة لها الآن هو تجنّب أي نوع من التوتر أو القلق ومواصلة عملية التحسن”. يبدو أن ميدلتون عازمة على الاعتناء بنفسها والتعافي التام.

وبينما تأخذ ميدلتون هذا الوقت للتركيز على صحتها، فإنها ستقضي وقتًا ممتعًا مع أطفالها وعائلتها في قاعة “أنمر” في نورفولك بإنجلترا. كما لاحظ أولياء الأمور في نفس المدرسة التي يدرس فيها أطفال ميدلتون غيابها عن الألعاب والفعاليات المدرسية في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك، كانت هناك اشاعات بأنها قامت ببعض الأنشطة الصباحية، على الرغم من عدم تأكيد ذلك.

أين أميرة ويلز المحبوبة؟

وأكد مصدر من داخل القصر الملكي أن كيت ميدلتون تواصل حاليًا تعافيها في المنزل وهي تُشدّد على أهمية الخصوصية خلال هذه الفترة. من الواضح أن ميدلتون تحتاج إلى المساحة والوقت لإعطاء الأولوية لرفاهيتها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وبينما ننتظر المزيد من التحديثات حول صحّة ميدلتون، فمن الواضح أنها تتخذ الخطوات اللازمة لضمان تعافيها. مع كل هذا، يمكن أن تطلق كيت ميدلتون قريبًا رسالة فيديو أخرى لإطلاع الجمهور على صحتها، وفقًا لما ذكره أحد المطلعين. وأثبتت هذه الطريقة فعاليتها في إسكات مطلقي الأشاعات.

كانت هذه تفاصيل خبر رسالة صادمة… كيت ميدلتون تغيب عن الظهور العلني لبقية العام لهذا السبب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا