فن ومشاهير

بالفيديو- نيللي كريم تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في باريس

  • 1/2
  • 2/2

خطفت الممثلّة المصريّة، نيللي كريم، الأنظار خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، وذلك خلال متابعتها لعرض المصمّمَين اللبنانيّيَن جورج حبيقة وطوني ورد. كما التقت بزميلتها الممثلة غادة عبد الرازق على هامش حضورها عرض الازياء.

لاحقت عدسات الكاميرا نيللي كريم في شوارع باريس أثناء تنقّلاتها، فبدت في غاية الاناقة والجمال. http://www.instagram.com/p/C8olRn4ITWf/

وحرصت نيللي كريم على متابعة نشاطاتها الفنيّة منذ إنفصالها عن هشام عاشور، بعد زواج دام أكثر من عامين ونصف العام. فحضرت حفل زفاف الممثّلة جميلة عوض إضافة الى نشاطات من مناسبات مختلفة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الدراما، أشارت المعلومات عن عودة “كريم” في رمضان ٢٠٢٥، بمسلسل يتألّف من ثلاثين حلقة تتعاون فيه مع المنتج أحمد الدسوقي في عمل تلفزيونيّ، بعد النجاح الذي حقّقاه في مسلسل “فراولة”، الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- نيللي كريم تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في باريس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا