الارشيف / فن ومشاهير

آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة بعد شكاوى طليقها

القاهره - الخليج 365

حالة من الجدل أثارها كل من الفنانة اَيتن عامر، وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وذلك بسبب المنشورات التي يكتبها الأخير عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ يشكو حرمانه من رؤية أبنائه منذ الانفصال عن آيتن.

وكتبت اَيتن عامر، رسالة غامضة بعد منشورات طليقها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، جاء محتواه أنها سوف تحكي قصة لكن ستكون فيها حذف كثير للأشياء، من دون أن تذكر اسم الشخص التي توجهها إليه، وقالت :«هايتحكيلك القصه كلها بس هايتعمل edit للجزء إلى كانوا مؤذيين فيه».

وكان نشر مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر، مستند يسمح له برؤية أولاده، موضحًا أنه محروم من رؤية ابنه حتى يوم عيد ميلاده .

وعلق محمد عز العرب، على المستند عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «نفسي اشوف ابني يوم عيد ميلاده، مش عارف أشوف أولادي».

قد يهمك أيضــــاً:

ريهام سعيد تتخطى ازمة التجميل وتتحدث عن خلافاتها مع آيتن عامر

آيتن عامر تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"

كانت هذه تفاصيل خبر آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة بعد شكاوى طليقها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا