الارشيف / فن ومشاهير

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

القاهره - الخليج 365

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطعًا مُصوّرًا حمل اسم "خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد"، وهو ما تسبب في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغبة في معرفة هل هذا الأمر حقيقي أم لا.

خلال الفيديو المتداول، ظهرت الفنانة هنا الزاهد، وهي ترتدي فستاناً يُشبه إلى حد كبير فساتين الخطوبة، وارتدى الفنان تامر حسني بدلة كاملة وسط احتفال فريق عمل فيلم "ري ستارت" بهما.

خلال تصريحات صحافية، أوضح مصدر من داخل فريق عمل الفيلم أن الفيديو المنتشر كان من مشهد خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد في الفيلم، وأن فريق العمل والجمهور الذي كان يتابع التصوير أصرّوا على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، وأن أنباء الخطوبة المتداولة ليست حقيقية.

من ناحيته، شارك تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعاً مصوّراً كشف من خلاله عن مفاجأة أهالي منطقة شبرا، في العاصمة المصرية، القاهرة، له أثناء تصوير آخر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "ري ستارت"، حيث تجمهر الأهالي حوله ليحتفلوا بعيد ميلاده.

أرفق تامر حسني الفيديو الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم، دا احتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلت لي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب". وأضاف خلال تعليقه قائلًا: "شكراً لكل أهالي المنطقة اللي احتفلوا بيا إمبارح، بجد فرّحتوني من قلبي، وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".

يُذكر أن الفنان أحمد فهمي، طليق الفنانة هنا الزاهد، قد أثار مؤخراً جدلاً واسعاً، وذلك بعد أن كشف عن تعرضه للسحر الأسود، وتم تسريب رسالة خاصة له أكد خلالها على اتهامه لهنا الزاهد، بتدبير هذا السحر له ولعائلته. كانت هنا الزاهد قد أعلنت عن طلاقها من أحمد فهمي في نهاية العام الماضي.

قد يهمك أيضــــاً:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع تامر حسني

هنا الزاهد تبدأ تصوير «الزواج سم قاتل» لرمضان 2025

كانت هذه تفاصيل خبر حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا