فن ومشاهير

بالصّور- ريتّا حايك تحتفل للمرّة السّابعة بعيد زواجها… هذا ما فعلته.

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

إحتفلت الممثّلة اللبنانيّة، ريتّا حايك، بعيد زواجها السّابع، من طبيب  القلب عبدالله ربيز، إذ أثمرت قصّة حبّهما وزواجهما، عن ابنهما الوحيد جورج.

بهذه المُناسبة، نشرت “ريتّا”، عبر “إنستغرام” أكثر من صورة لها، إذ أطلّت بتسريحة شعر جديدة وأحمر شفاه باللون الأحمر وعلّقت:” طاقة القمر الجديدة ..تجديد بعيد زواجنا السّابع”.

نذكر أنّ “ريتّا”، تزوّجت من الطّبيب عبد الله ربيز عام ٢٠١٧، في قبرص.

على صعيد الأعمال الفنّيّة، أعلنت ريتّا حايك مؤخّرًا، عن أنّها حقّقت أحد أحلامها بعد مشاركتها في الفيلم الفرنسيّ بعنوان “Les barbares”، الذي سيبدأ عرضه في الصّالات الفرنسيّة ابتداءً من ١٨ أيلول المقبل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما قدّمت مؤخّرًا، مسرحيّة “فيزيا وعسل” التي شاركها بطولتها الممثّل آلان سعادة وهي من كتابة وإخراج لينا خوري.

كانت هذه تفاصيل خبر بالصّور- ريتّا حايك تحتفل للمرّة السّابعة بعيد زواجها… هذا ما فعلته. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا