فن ومشاهير

افترقا في المسلسل وفي الحياة….هذه نهاية بطلَي مسلسل “المتوحّش”

  • 1/2
  • 2/2

بالتزامن مع بدء عرض الحلقة الاولى من المسلسل التّركيّ، “المتوحش” بموسمه الثاني اليوم السبت، إنفصل الثنائي خالد أوزغور ساري وسيماي بارلاس بعد قصّة حب بدأت مع انطلاق عرض العمل.

انفصال الثنائي لم يقتصر على الواقع فقط بل سيمتدّ الى المسلسل، اذ ستغادر سيماي بارلاس، التي تجسّد شخصية “رويا”، العمل بعد قتلها مع بداية الموسم الثاني.

يشهد الموسم الجديد من المسلسل بعض التعديلات، حيث ستقوم “يكتا تورون” بكتابة الجزء الثاني منه.

وفي مجريات الحلقة الأخيرة من الموسم الاول التي انتهت باطلاق النار على “سرحان” من شخص لم تُكشَف هويته حين كان سرحان يحاول ان يخنق “يامان علي” بعد ان خطف الطفل الذي انجبته “شبنام” قبل وفاتها وهو بالاصل ابنه.

ولتنفيذ مخططه وضع “سرحان” المخدّر لجميع الموجودين في المنزل، إلا ان زوجته “نسليهان” حالت دون ان يخطف الطفل ولكن قام بضربها فسقطت على السلالم.

واثناء هروب “سرحان” لحق به “يامان علي” وهو شبه مخدَّر فوقع بينهما شجار فحاول الأول ان يخنق “يامان علي” الذي سُلبت قواه بسبب المخدّر ولكن الاخير تفاجأ باطلاق النار على “سرحان” دون معرفة المُشاهد هوية الشخص، ليتّضح ان الحلقة هي نهاية الموسم الاول من المسلسل والترقّب سيكون سيد الموقف مع بداية الموسم الثاني.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر اخيراً ان مسلسل “المتوحش” كان يتصدّر على منصّة “شاهد” واحتل مركزاً متقدماً بين اكثر عشر مسلسلات مشاهدةً.

كانت هذه تفاصيل خبر افترقا في المسلسل وفي الحياة….هذه نهاية بطلَي مسلسل “المتوحّش” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا