فن ومشاهير

"مش قصدها".. أحمد العوضي ردًا على تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - معتز عباس:

عقب الفنان أحمد العوضي، على تصريحات الفنانة إلهام شاهين، بشأن صلاة المخرج داخل "لوكيشن" العمل الفني، والتي أثارت حالة من الجدل الفترة الماضية.

وقال العوضي، في مقطع فيديو له ببرنامج "Mirror "، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنه يحب الفنانة إلهام شاهين ويبدو أن تصريحاتها تم فهمها بشكل خاطئ، مرادفًا: "الصلاة عماد الدين، لكن هي دايما بتقول كلام مش قصدها المعنى الناس أخدته بيه".

وأضاف: "عمرك سمعت حد بيقول أنا مبصليش انا مبصومش ويقولها بفخر؟!، في مقوله بتقول إذا كنت لا تعيش جيدًا أعلم إنك لا تصلي جيدًا".

وأكمل: "الصلاة أهم حاجة في حياة البني آدم هي اللي بتخليه يعيش كويس، العمل والعبادة.. الاتنين مهمين، هو ينفع تعيش من غير مايه وهواء، اية المانع اشتغل واصلي، وأنا ماشي على الروشتة دي في حياتي الحمد لله".

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو قديم للفنانة إلهام شاهين تم تصويره منذ حوالي عامين.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحاتها: "اشتغلت مع أحد المخرجين، كان راجل طبيعي جدًا عادي، فجأة تدين بشكل غريب جدًا، في كل آذان يسيب التصوير والكاميرا دايرة ويسيب الممثلين، لا وكمان ياخد كل العمال معاه وينزل يصلي".

يذكر أن، أحمد العوضي، يخوض السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل فهد البطل، بمشاركة أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفاء الطوخي.

اقرأ أيضا..

مهرجان الموسيقى العربية يكرم محمد منير وزياد الرحباني وصلاح الشرنوبي بدورته الـ32

Advertisements

قد تقرأ أيضا