الارشيف / فن ومشاهير

تراند اليوم : شاهد.. رانيا يوسف تثير ضجة بعد ظهورها بفستان شفاف بمهرجان القاهرة السينمائي

شاركت الفنانة المصرية مساء الخميس في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، والذي انطلق منذ الأربعاء الماضي، واستمرت فعالياته 9 أيام.

وأطلت رانيا يوسف بفستان جريء انقسم للونين، الجزء الأعلى من الشيفون الشفاف يظهر معظم مفاتن الجسم بشكل كبير خاصة منطقة الصدر والتاتو بكتفها، أما الجزء الأسفل فجاء باللون الأبيض وهي عبارة عن جيب من الفيزون الضيق له فتحة طولية بالساق اليمنى واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع والمكياج البرونزي.

وتصدرت رانيا يوسف حديث الجمهور عبر السوشال ميديا بعد دقائق قليلة من ظهورها على الريد كاربت، خاصة وأنها لم تشارك في حفل الافتتاح بسبب عدم توجيه دعوة لها وفق ما صرح مصدر لـ"فوشيا "بأن إدارة المهرجان ترغب في أن تكون مختلفة وبشكل كليّ عن مهرجان الجونة كي لا يقال عنه بأنه مهرجان استعراض فساتين.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : شاهد.. رانيا يوسف تثير ضجة بعد ظهورها بفستان شفاف بمهرجان القاهرة السينمائي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا