الارشيف / الاقتصاد

5 مايو.. «أسمنت الشرقية» تصوت على تحويل 430 مليون ريال إلى الاحتياطي الاتفاقي

شكرا لقرائتكم خبر عن 5 مايو.. «أسمنت الشرقية» تصوت على تحويل 430 مليون ريال إلى الاحتياطي الاتفاقي والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - دعا مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الشرقية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الحادية عشر (الاجتماع الأول).
ووفقا لبيان الشركة على تداول، فإن من المقرر انعقاد الجمعية عن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 18:30 يوم الأحد 5 مايو 2024.

جدول أعمال الجمعية

يتضمن جدول أعمال الجمعية: الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م ومناقشته، والتصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م بعد مناقشته.
ويشمل الجدول: الاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م ومناقشتها، والتصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023م.
ويتضمن الجدول: التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف/ ربع سنوي عن العام المالي 2024م.
ويشمل الجدول: التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2024م، والربع الأول من العام المالي 2025م، وتحديد أتعابه.
ومن ضمن جدول الأعمال: التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة 27 من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية: التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي البالغ 430 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 إلى الاحتياطي الاتفاقي، بهدف تعزيز الملاءة المالية للشركة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا