الارشيف / الاقتصاد

الأكاديمية المالية

شكرا لقرائتكم خبر الأكاديمية المالية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت مع بنك الجزيرة اتفاقية تعاون في مجالات تطوير الكوادر البشرية، وتنفيذ البرامج التدريبية واللقاءات والورش، وإجراء الدراسات البحثية، والمشاركة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في تحقيق أهداف برنامج تطوير القطاع المالي، أحد البرامج الرئيسة لرؤية المملكة 2030.

وقَّع الاتفاقية من جانب الأكاديمية المالية الرئيس التنفيذي مانع آل خمسان، ومن جانب بنك الجزيرة رئيس مجموعة رأس المال البشري والخدمات المؤسسية فيصل المنصور.

وأوضح آل خمسان، أن الشراكة تأتي ضمن استراتيجية الأكاديمية، التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي.

كانت هذه تفاصيل خبر الأكاديمية المالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا