الارشيف / الاقتصاد

وزير الصناعة والثروة المعدنية

شكرا لقرائتكم خبر وزير الصناعة والثروة المعدنية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - بندر الخريف، بدأ زيارة رسمية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، يرافقه نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد المديفر.

ومن المقرر أن يلتقي دولة رئيس وزراء الأردن الدكتور بشر الخصاونة، ووزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، ووزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، ووزيرة الاستثمار خلود السقاف، وعددا من المستثمرين ورؤساء شركات القطاع الخاص، إضافة إلى زيارات ميدانية لعدد من المصانع الأردنية.

يذكر أن حجم صادرات المملكة إلى الأردن عام 2023 بلغ 7.6 مليارات ريال، فيما وصل إجمالي وارداتها من الأردن 7.5 مليارات ريال، وتمثلت أهم صادرات المملكة إلى الأردن في المنتجات الغذائية، والكيماويات والبوليمرات، ومواد البناء، بينما شملت أهم وارداتها من الأدوية، والمنتجات الغذائية.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الصناعة والثروة المعدنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا