الاقتصاد

صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم

شكرا لقرائتكم خبر صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - ناقش صندوق تنمية الموارد البشرية في ورشة عمل بمقره في الرياض، مع ممثلين من كبار المنشآت في سوق العمل، تطوير البرامج ومنتجات الدعم، والمستجدات في برامج الدعم المقدمة للمنشآت، وذلك بحضور عدد من قيادات الصندوق.

وأكد نائب مدير عام الصندوق للأعمال فراس أبا الخيل، أهمية التكامل وتعزيز الشراكة الدائمة مع منشآت القطاع الخاص، مبينا أن الصندوق يهدف من خلال الورشة إلى إطلاع الشركاء في القطاع الخاص على أحدث المستجدات في برامج الدعم المقدمة للمنشآت، وكذلك مناقشة سُبل تحسين وتطوير برامج ومنتجات الدعم وتعظيم الاستفادة منها.

وأشار إلى أن الصندوق يحرص باستمرار على مواكبة التطورات التنموية ومشاريع رؤية المملكة 2030 واحتياجات قطاع الأعمال، وتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز تنمية رأس المال البشري الوطني لتلبية متطلبات سوق العمل المتطورة، وتحسين العلاقة بين العرض والطلب في سوق العمل، وتعزيز التوظيف المستدام في القطاع الخاص.

وناقشت الورشة التي قدمها المدير التنفيذي للبرامج في الصندوق سامر الريان، عددا من المحاور الرئيسة، أبرزها استعراض مجالات وبرامج الدعم التي يقدمها الصندوق لتمكين منشآت القطاع الخاص، ودور وجهود تلك البرامج في تمكين المواطنين من دخول سوق العمل، واستدامتهم واستقرارهم، وتعزيز جاذبيتهم في السوق.

وشهدت الورشة تقسيم الحضور لعدة مجموعات تركيز واستعراض لأحدث الدراسات والتجارب ومناقشة سبل ومجالات التحسين والتطوير على برامج ومنتجات الدعم، والاستفادة من أفكار ومقترحات وخبرات المشاركين حول محاور الورشة.

كانت هذه تفاصيل خبر صندوق الموارد يناقش مع الشركاء تطوير برامج ومنتجات الدعم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا