أخبار مصر

"منعرفش حاجة".. النيابة تحقق مع 4 شباب متهمين بمعاكسة زوجة اللاعب إمام عاشور

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب -صابر المحلاوي:

تواصل النيابة العامة، التحقيق في حادث اتهام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

وحددت النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بالمول، بعدما رصدها مقطع فيديو أثناء التناقش مع أشقاء وأصدقاء زوجة إمام عاشور عقب انتهاء عرض السينما.

وأرسلت في استدعائهم وحضر 4 منهم إلى سراي النيابة للإدلاء بأقوالهم حول مدى صحة اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

ونفى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين ٢٠ و٢٢ عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الأساس، "منعرفش حاجة".

وكانت استمعت النيابة، خلال الأيام الماضية لأقوال كافة أطراف القضية من بينهم ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور حول حقيقة تعرضها للمعاكسة والتحرش داخل سينما المول حسبما قال مشرف الأمن إن إمام عاشور تعدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما، كما استمعت لشقيقيها وأقاربها بخلاف فرد الأمن المجني عليه ومدير أمن المول، وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان.

واستمعت النيابة لأقوال صهر إمام عاشور "شقيق زوجته" وصديق اللاعب كان من ضمن المجموعة التي رافقت الأسرة في الخروج للسينما حول صحة تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش اللفظي كما ذكرت في أقوالها.

وقال شقيق زوجة إمام عاشور إنه لم يشاهد أحدا يقوم بمعاكستها قائلا: "مشوفتش واقعة المعاكسة".

كما قال صديق اللاعب إنه لم يكن متواجدا عندما تعرضت زوجة إمام عاشور المعاكسة بحسب ما ذكرت.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب معاكسة زوجته، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

Advertisements

قد تقرأ أيضا