الارشيف / اخبار الخليج

غزة.. استشهاد 32 فلسطينيًا في جرائم جديدة للاحتلال

شكرا لقرائتكم خبر عن غزة.. استشهاد 32 فلسطينيًا في جرائم جديدة للاحتلال والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الثلاثاء، أن الطواقم الطبية انتشلت 23 شهيدًا وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأشارت إلى أن إجراء عمليات انتشال الشهداء من تحت ركام المنازل المدمرة في عدة مناطق في مدينة خان يونس، منوهةً بأن العديد من الشهداء ما زالوا مفقودين تحت ركام المنازل المدمرة في المدينة.
كما تواصل دبابات الاحتلال الإسرائيلي قصفها المركز للمناطق الغربية من خان يونس، وتفجير مربعات سكنية كاملة في غرب المدينة.

استشهاد 9 وسط قطاع غزة

كما استشهد 9 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مساء الثلاثاء، جراء قصف إسرائيلي استهدف عدة مناطق وسط قطاع غزة. This is a Twitter Status تعتمد مواعيد This is a Twitter Status في This is a Twitter Status.. تعرف عليها
للتفاصيل | This is a Twitter StatusThis is a Twitter StatusThis is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum)
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، باستشهاد 8 فلسطينيين جراء قصف مركبة فلسطينية كانت تحمل الطعام لتوزيعه على النازحين في مدينة دير البلح.
كما استشهد أحد الأطفال إثر غارة جوية إسرائيلية استهدفت مخيم النصيرات وسط القطاع.
Advertisements

قد تقرأ أيضا