الارشيف / اخبار السعوديه

في دوري روشن.. "الهلال" و"الأهلي" يتصدران قائمة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف بالرأس

انت الان تتابع في دوري روشن.. "الهلال" و"الأهلي" يتصدران قائمة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف بالرأس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

10 يناير 2024, 3:32 مساءً

كشف الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن السعودي للمحترفين عن قائمة أكثر 5 فرق تسجيلًا للأهداف الرأسية، بعد مرور 19 جولة من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتصدّر القائمة ناديا الهلال والأهلي، إذ نجحا في تسجيل 9 أهداف رأسية عن طريق لاعبيهم هذا الموسم، وبعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

واحتل المركز الثاني نادي الوحدة برصيد 8 أهداف رأسية، يليه بالمركز الثالث نادي النصر الذي نجح لاعبوه بتسجيل 7 أهداف رأسية، ثم الشباب رابعًا إذ سجل لاعبوه 6 أهداف رأسية خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويأتي بالمركز الثالث الأهلي برصيد 40 نقطة، في حين يقع الاتحاد سابعًا برصيد 28 نقطة.

كانت هذه تفاصيل خبر في دوري روشن.. "الهلال" و"الأهلي" يتصدران قائمة أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف بالرأس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا