الارشيف / اخبار السعوديه

نائب أمير تبوك يواسي "الشيخ أحمد الخريصي" في وفاة زوجته

انت الان تتابع نائب أمير تبوك يواسي "الشيخ أحمد الخريصي" في وفاة زوجته ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

20 يناير 2024, 8:40 مساءً

قدم الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، العزاء للشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريصي في وفاة زوجته -رحمها الله- ، والدة وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.

جاء ذلك خلال زيارته، مساء اليوم ، لمنزل الشيخ أحمد الخريصي بمدينة تبوك، وتقديم واجب العزاء، حيث كان في استقباله لدى وصوله الشيخ أحمد الخريصي، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي، وسأل سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وقدم الشيخ أحمد الخريصي بدوره شكره وامتنانه لنائب أمير منطقة تبوك على مواساته التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، داعيًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير تبوك يواسي "الشيخ أحمد الخريصي" في وفاة زوجته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا