الارشيف / اخبار السعوديه

الشباب يستهدف التعاقد مع الروماني يونوت رادو حارس إنتر ميلانو

انت الان تتابع الشباب يستهدف التعاقد مع الروماني يونوت رادو حارس إنتر ميلانو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

26 يناير 2024, 8:42 مساءً

دخلت إدارة نادي الشباب في مفاوضات مع الروماني يونوت رادو، حارس مرمى إنتر ميلانو الإيطالي، لضمه بالميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب ما نشرته صحيفة "calciomercato" الإيطالية فإن مسؤولي الشباب في مفاوضات مع النادي الإيطالي لمحاولة التعاقد مع يونوت رادو، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي السعودي يرغبون في التعاقد مع الحارس الروماني، لتعويض غياب الحارس الكوري الجنوبي كيم سيونج، الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة كأس آسيا.

بدأ يونوت رادو البالغ من العمر 26 عاماً، مسيرته الاحترافية مع إنتر ميلانو الإيطالي في 2015، ولعب للعديد من الأندية مثل: جنوى، بارما، كما يلعب للمنتخب الروماني منذ 2022.

ويحتل الشباب المركز الـ11 في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة وبفارق 35 نقطة عن الهلال المتصدر.

كانت هذه تفاصيل خبر الشباب يستهدف التعاقد مع الروماني يونوت رادو حارس إنتر ميلانو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا