الارشيف / اخبار السعوديه

الليلة في دور الـ16 الآسيوي.. موقعة صعبة تنتظر الهلال أمام سابهان.. والاتحاد يخشى "مصيدة" نافباخور

انت الان تتابع الليلة في دور الـ16 الآسيوي.. موقعة صعبة تنتظر الهلال أمام سابهان.. والاتحاد يخشى "مصيدة" نافباخور ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

14 فبراير 2024, 9:24 مساءً

قمة مرتقبة تجمع الهلال السعودي ونظيره سابهان الإيراني مساء اليوم الخميس على ملعب "نقش جهان" في أصفهان الإيرانية، وذلك في تمام السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2023 "لقاء الذهاب".

وفي المواجهة الثانية، وبالدور ذاته من البطولة الآسيوية، يحل الاتحاد السعودي ضيفًا على نظيره نافباخور الأوزبكي في تمام الخامسة مساء على الملعب المركزي في أوزبكستان.

ويأمل الناديان السعوديان العودة للديار منتصرَين؛ حتى يلعبا بارتياح في مباراتَي "الإياب" على أرضَيهما وبين جماهيرهما.

يُذكر أنه بعد مباريات الذهاب ستلتقي الفِرق مرة أخرى في مباريات الإياب بين 20 و22 فبراير، فيما ستلعب الفرق المتأهلة مواجهات ربع النهائي ذهابًا وإيابًا في الفترة من 4 إلى 13 مارس.

كانت هذه تفاصيل خبر الليلة في دور الـ16 الآسيوي.. موقعة صعبة تنتظر الهلال أمام سابهان.. والاتحاد يخشى "مصيدة" نافباخور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا