الارشيف / اخبار السعوديه

بالفيديو.. عشرات القتلى والجرحى بحادث سير مروع في تركيا

انت الان تتابع بالفيديو.. عشرات القتلى والجرحى بحادث سير مروع في تركيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 مايو 2024, 7:15 صباحاً

لَقِيَ 10 أشخاص حتفهم، وأصيب 40 آخرون تسعةٌ منهم حالتهم خطيرة، في حادث تصادم مروع وقع لحافلة، الأحد، بمدينة مرسين، جنوبي تركيا؛ وفق ما أعلنته السلطات.

وحسب وكالة "فرانس برس"، قال وزير الداخلية، علي يرلي كايا، عبر منصة "إكس": إن "حافلة كانت متجهة من ديار بكر إلى إسطنبول اصطدمت بسيارتين وشاحنة على الطريق السريع في منطقة ينيس في طرسوس بولاية مرسين. وفقد عشرة من مواطنينا حياتهم".

وقال وزير الصحة، فخر الدين كوكا: إن 40 شخصًا آخرين أصيبوا، تسعة منهم في حالة خطيرة.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن الحافلة التي تربط بين ديار بكر (جنوب شرق) وإسطنبول، انحرفت فجأة عن مسارها، واصطدمت بسيارتين وشاحنة قادمة في الاتجاه المعاكس.

وأضاف وزير الصحة أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات مرسين وأضنة في جنوب تركيا.

وقدّم الرئيس رجب طيب أردوغان، تعازيه لأقارب الضحايا في رسالة نشرها على حسابه في منصة "إكس".

وأضاف أردوغان: "سلطاتنا المختصة فتحت على الفور التحقيق اللازم في الحادث".

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو.. عشرات القتلى والجرحى بحادث سير مروع في تركيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements