اخبار السعوديه

بالصور.. استقبال مميز لأولى طلائع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن بالصور.. استقبال مميز لأولى طلائع ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - تعلن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استقبال أولى طلائع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة.
وصدر بحقهم أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- باستضافتهم ضمن ضيوف البرنامج والبالغ عددهم 2322 حاجًا وحاجة من أكثر من 88 دولة من مختلف قارات العالم، الذي تنفذه وتشرف عليه الوزارة.
Screenshot 2024-06-07 215632

34 حاجًا وحاجة من الشخصيات الإسلامية

ويضم الوفد الأول الذي وصل اليوم من الضيوف 34 حاجًا وحاجة من الشخصيات الإسلامية من 4 دول هم (أوزباكستان, فيتنام, رومانيا, الجبل الأسود).
وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عدد من مسؤولي البرنامج، إذ أنهوا إجراءات الوصول، ثم استقلَّ الضيوف الحافلات المجهزة لمقر إقامتهم في فندق "هوليدي إن" بمكة المكرمة.
وأنهت بوقت مبكّر الإجراءات كافة لتنفيذ الأمر السامي الكريم بالتنسيق والتكامل مع سفارات خادم الحرمين الشريفين والملحقيات الدينية التابعة للوزارة في الخارج لاختيار المستضافين وتوفير المستلزمات الضرورية لتسهيل إجراءات استخراج التأشيرات.
Screenshot 2024-06-07 215651

منظومة شاملة

ويأتي هذا وفق منظومة شاملة تضمن الرقي بالخدمات المقدمة لهم منذ بدء مغادرتهم بلادهم حتى وصولهم إلى الأراضي المقدسة لتأدية المناسك.
ورفع عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهم الله- على تمكينهم من الحج في هذا البرنامج النوعي الذي يجسد حرص وجهود القيادة الرشيدة -أيدها الله- في تلمّس حاجات المسلمين في أقطار العالم وإعانتهم على أداء الركن الخامس من أركان الإسلام وفق منظومة متطورة ومتكاملة من الخدمات.
Advertisements

قد تقرأ أيضا