الارشيف / اخبار الرياضه

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس آسيا 2023 يلا شوت اليوم

ياسر رشاد - القاهرة - مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر في كأس آسيا 2023 يلا شوت اليوم

بث مباشر مباراة العراق وفيتنام.. يؤدي المنتخب العراقي لكرة القدم، الملقب بأسود الرافدين، مباراته أمام فيتنام، في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة بقطر، بعد أن ضمن العراقيون بقيادة مدربهم الإسباني خيسوس كاساس، العبور إلى ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة، بالفوز في الجولتين الماضيتين علي اليابان واندونيسيا.

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023 بث مباشر

يدرس خيسوس الاعتماد على العناصر البديلة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة فيتنام لادخار مجهود العناصر التي تمثل القوام الأساسي لمواجهة دور الستة عشر، وبالتالي فإن خيسوس من المتوقع أن يدفع بميرشاس دوسكي وعلي عدنان وسعد ناطق وحسين على وأمير العماري وإبراهيم بايش وأسامة رشيد وعلي الجاسم ومهند علي ومنتظر ماجد.

وفي المقابل فإن المنتخب الفيتنامي من المنتظر أن يؤدي المباراة أيضا بأعصاب هادئة بعد خروجه المبكر، وبالتالي سيبحث عن تحقيق فوز معنوي للذكري، ومن المنتظر أن يدفع مدربه الفرنسي المخضرم فيليب تروسيه بأفضل عناصره مثل: فيليب نجوين وتوي تاي فان وبوي هوانج ونجوين سانه وفومينه ترونج ونجوين توان أنه ونجوين سون وفوام شوان مانه وفان توان هاي ونجوين فان تونج ونجوين كوانج هاي.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت 

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في البطولة، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

بث مباشر مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023

يقدم موقع بوابة الفجر خدمة خاصة لمتابعيه، تتمثل في بث مباشر لمباراة العراق ضد فيتنام في في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة بقطر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وفيتنام في الساعة الثانية والنصف بتوقيت العراق والسعودية وقطر والواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا