الارشيف / اخبار الرياضه

الرياض تستضيف دورة الألعاب السعودية مطلع أكتوبر

شكرا لقرائتكم خبر الرياض تستضيف دورة الألعاب مطلع أكتوبر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - كشفت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية عن موعد انطلاق النسخة الثالثة من الدورة، وذلك خلال الفترة من 3 وحتى 17 من أكتوبر 2024 في الرياض.

وسيتم خلال الفترة المقبلة تحديد الرياضات المشاركة في نسخة هذا العام، كذلك مواعيد التسجيل لتجارب الأداء، وموعد انطلاق جولة شعلة الدورة، التي زارت في النسخة الماضية 13 منطقة حول المملكة، والعديد من الجهات والمنشآت والمواقع، بلغت 71 موقعا مختلفا بمشاركة نحو 121 رياضيا وأكثر من 440 متطوعا كما تناوب على حمل الشعلة نحو 18 شخصية هامة في مختلف مناطق المملكة، وقد قطعت ما يزيد على 13 ألف كيلومتر على مدى 30 يوما؛ للتعريف بالدورة وأهدافها ورسالتها واستقطاب المهتمين من أنحاء المملكة كافة.

وكانت النسخة الثانية حققت أرقاما قياسية على صعيد المشاهدات والحضور، حيث شهدت الدورة حضور نحو 50 ألف متفرج في 31 موقعا للمنافسات، وفي منصات التواصل الاجتماعي سجلت دورة الألعاب السعودية أكثر من 432 مليون ظهور.

كانت هذه تفاصيل خبر الرياض تستضيف دورة الألعاب السعودية مطلع أكتوبر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا