اخبار الرياضه

ناد سعودي يحاصر قدوس بعرض مغر

شكرا لقرائتكم خبر ناد سعودي يحاصر قدوس بعرض مغر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أكدت جنيفر مندليويتش، مديرة أعمال محمد قدوس، نجم وست هام، تلقي اللاعب الدولي الغاني عرضا ضخما من أحد أندية القمة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولم تفصح جنيفر عن هوية النادي السعودي الذي قدم العرض، لكنها أشارت إلى أن العرض «مغر للغاية»، وأن النقاشات جارية حاليا بين جميع الأطراف المعنية.

وقالت جنيفر: «نعم تلقينا عرضا مغريا من أحد أندية القمة في الدوري السعودي، لانضمام قدوس إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكننا ما نزال نفكر في الأمر جيدا قبل اتخاذ القرار النهائي».

وأوضحت: «النادي السعودي قدم عرضا ماليا ضخما يصعب رفضه، ويخضع حاليا لدراسة مستقبل اللاعب مع ناديه الحالي في ، قبل اتخاذ أي قرار بشأن الانتقال إلى الشرق الأوسط».

يعد قدوس أحد نجوم وست هام يونايتد، إذ انضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية لـ2023، قادما من صفوف العملاق الهولندي «أياكس أمستردام»، ومنذ ذلك الحين يقدم مستويات مذهلة مع «المطارق».

ويرتبط قدوس (23 عاما) بعقد مع وست هام يونايتد يمتد حتى يونيو 2026، وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ50 مليون يورو، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

اللاعب الغاني محمد قدوس

  • يعد أحد نجوم وست هام يونايتد.
  • انضم خلال فترة الانتقالات الصيفية لـ2023.
  • يقدم مستويات مذهلة مع «المطارق».
  • يرتبط بعقد مع وست هام يونايتد حتى يونيو 2026.
  • تقدر قيمته السوقية الحالية بـ50 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر ناد سعودي يحاصر قدوس بعرض مغر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا