اخبار الرياضه

النصر يغري إيدرسون بربع مليار

شكرا لقرائتكم خبر النصر يغري إيدرسون بربع مليار ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - ضمن خطة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، تحرك مسؤولو نادي النصر السعودي لحسم صفقة عالمية كبرى، خلال صيف العام الحالي.

النصر يريد التعاقد مع نجوم عالميين، خلال صيف العام الحالي، للعودة إلى منصات التتويج مجددا، بعد موسمين «صفريين»، بقيادة الأسطورة البرتغالية .

وكشف الإعلامي الرياضي سيزار لويس ميرلو، تقديم الإدارة النصراوية «عرضا ضخما» إلى النجم البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، في صيف العام الحالي.

ميرلو أكد عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»، أمس، أن النصر عرض على إيدرسون عقدا لعامين مقابل 60 مليون يورو، أي ما يقرب من ربع مليار ريال سعودي.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن مسؤولي النصر، ينتظرون رد الحارس البرازيلي البالغ من العمر 30 سنة، قبل التفاوض بشكل رسمي مع إدارة نادي مانشستر سيتي.

ويعد إيدرسون أحد أكبر أهداف نادي الاتحاد السعودي، في صيف العام الحالي «أيضا»، إذ تم وضعه على أعلى رأس قائمة تدعيم حراسة المرمى، إلى جانب مواطنه أليسون بيكر والألماني مارك أندريه تير شتيجن.

إيدرسون مع مانشستر سيتي

  • يلعب في صفوف «السيتزنس» منذ صيف 2017.
  • شارك في 332 مباراة رسمية منذ ذلك الوقت.
  • استقبل 257 هدفا وحافظ على نظافة شباكه 155 مرة.

كانت هذه تفاصيل خبر النصر يغري إيدرسون بربع مليار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا