اخبار الرياضه

هاني رمزي يتحدث عن توقعاته لتشكيل الأهلي الأقرب في السوبر الأفريقي

ياسر رشاد - القاهرة - تحدث هاني رمزي لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن توقعاته لتشكيل الأهلي المنتظر في قمة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الزمالك.

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "لن يكون هناك مفاجآت، والأمور كانت واضحة في مواجهة جورماهيا الأخيرة، ومن الوارد دخول أشرف داري ومشاركته لن تكون مفاجأة وهو لاعب يمتلك خبرات كبيرة على المستوى الدولي وحظى بمتابعة دقيقة من الاسكاوتنج وهو إضافة كبيرة للنادي الأهلي".

وزاد: "داري لاعب مميز ولديه قدرات جيدة، ويجيد الخروج بالكرة، ويمتلك سرعات، ومن العناصر المفيدة جدًا للأهلي مستقبلا، ونتمنى تألقه وظهوره بمستوى مميز، ولا أريد المقارنة مع محمد عبدالمنعم مطلقا، ولكنه سيكون له دور مع باقي زملائه في الفريق في الخط الخلفي سواء ياسر أو ربيعة أو يوسف أيمن، ولابد من الاشادة بدور رامي ربيعة وتركيزه مؤخرًا وهو يعيش في فورمة فنية عالية".

وأضاف: "التشكيل الأقرب للأهلي في تلك المباراة "محمد الشناوي، رامي ربيعة، وهاني، وعطية الله، وياسر إبراهيم، مروان عطية، وأكرم توفيق، وإمام عاشور، بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبوعلي".

وأوضح: "كولر يحافظ على الاستقرار الفني، ولا يوجد فوارق بين الأساسيين والبدلاء، وهناك على مقاعد الاحتياط مصطفى شوبير وأفشة وعمر كمال والسولية وكهربا وطاهر ورضا سليم وكوكا، وكلهم عناصر قادرة على تحقيق الاضافة لما يمتلكوه من خبرات كبيرة".

وأشار إلى أن يوسف أيمن لاعب جيد ويمتلك سرعات وقادر على اللعب بالرأس ويمتلك مواصفات دفاعية مميزة مع أشرف داري، وكان لابد من تدعيم الخط الخلفي بعنصرين عقب رحيل متولي وعبدالمنعم، وهو لاعب دولي وشارك مع منتخب قطر مؤخرا، والأهلي كان يحتاج للتدعيم.

وأتم: "من الصعب توقع نتيجة اللقاء، لكن اتمنى فوز الأهلي، ولو ظهر الفريق بنفس القوة والتركيز وبنفس المستوى سيكون الأهلي الاقرب للفوز لكن المعطيات داخل الملعب مختلفة، وأتوقع أنها ستكون مباراة كبيرة والمستوى أفضل من لقاء كأس مصر، بالإضافة إلى أن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين وقادرين على صناعة الفارق خصوصا زيزو وشلبي وناصر ماهر وعبدالله السعيد وميشالاك، واتمنى ان تكون الصورة جيدة وتعكس قوة الكرة المصرية والافريقية".

Advertisements

قد تقرأ أيضا