اخبار الرياضه

إنبى يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد

شكرا لقرائتكم خبر عن إنبى يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتب حسام الحاج

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 01:57 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى معسكر الإعداد بمدينة الإسماعيلية، بحضور أيمن الشريعى، رئيس النادى، وعبد ربه إبراهيم، أمين الصندوق، ومحمد رفاعى، المدير التنفيذى للنادى، حيث يأتى المعسكر ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد للدورى.

وخاض الفريق خلال المعسكر المغلق وديتين، حيث انتهت المباراة الأولى أمام فريق الشهداء بفوز إنبى بهدفين دون رد، وفاز على نظيرة بورفؤاد فى المباراة الثانية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وأشاد أيمن الشريعي خلال تواجده بالمعسكر بمستوى الفريق المميز، مؤكدًا أن التحضيرات كانت ناجحة وأن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق طموحات النادي في الموسم المقبل ، كما أعرب الشريعي عن تقديره للجهود المبذولة من اللاعبين والجهاز الفني خلال فترة الإعداد، والتي أظهرت التزامًا عاليًا وانضباطًا كبيرًا داخل وخارج الملعب.

فيما أكد مدير الكرة محمد إسماعيل أن الفريق خاض فترة إعداد مميزة، وشدد على أهمية العمل المتواصل لتقديم أداء قوي في الموسم القادم ،مضيفاً: "استفدنا كثيرًا من المعسكر في تحسين اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين، والمباريات الودية كانت فرصة جيدة لتطبيق الأساليب التكتيكية الجديدة. نحن واثقون أن الفريق سيظهر بصورة مشرفة في المنافسات القادمة".

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements