الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

برشلونة ينتظر هدية تشيلسي

ينتظر الحصول على هدية ثمينة من خلال الميركاتو الشتوي الجاري.ويعاني برشلونة من أزمة مالية يصعب معها التوقيع مع لاعبين جدد في الشتاء، لذا فإن النادي بحاجة للحصول على دخل، كي يتحرك صوب تعاقدات جديدة.ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أبدت 3 أندية من رغبتها في الحصول على خدمات جان كلير توديبو، مدافع نيس الحالي وبرشلونة السابق، خلال الشتاء.

وكشفت أن الأندية هي مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وتشيلسي، وأن مسؤولي البلوز بدأوا مفاوضات الشراء بالفعل للمدافع الفرنسي خلال الأيام الأخيرة.

وينتظر برشلونة استكمال الصفقة بأمل كبير، لا سيما أنه سيحصل على 20% من قيمة البيع وفقا لعقد توديبو، ما سيمنح البارسا فرصة مميزة للتعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء.

وأوضحت أنه حتى الآن لا يخطط نيس للتخلي عن توديبو بمقابل زهيد، وهي أخبار سارة لبرشلونة الذي ينتظر نسبته من الصفقة.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر برشلونة ينتظر هدية تشيلسي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا