الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مصر تنجو من فخ موزمبيق بتعادل قاتل

تعادل منتخب مصر في الوقت القاتل مع موزمبيق بنتيجة 2-2 ، الأحد ، في الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

تقدم منتخب مصر بهدف سجله مصطفى محمد في الدقيقة الثانية ولكن موزمبيق سجلت ثنائية عن طريق ويتينس جواو وسيلسو بيكيه في الدقيقتين 55 و58

.وتعادل الفراعنة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 90+6 عن طريق محمد صلاح لينجو المنتخب المصري بصعوبة من فخ الهزيمة أمام موزمبيق.وحصل منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي على النقطة الأولى في سباق المجموعة التي تضم أيضا منتخبي غانا والرأس الأخضر بعد مباراة هزيلة قدمها الفراعنة وأداء باهت لرفاق محمد صلاح.

كووورة

كانت هذه تفاصيل خبر مصر تنجو من فخ موزمبيق بتعادل قاتل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا