الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

لم يكن أمام الجيش السوداني ومن معه من شرفاء ومجاهدي بابنوسة إلا الدفاع بشجاعة عن هذه المدينة

عانت مدينة بابنوسة طيلة اليوم يوماً من أيامها القاسية حيث فرضت مليشيا التمرد حصاراً عنيفاً علي المدينة منعت فيه المواطنين من المغادرة إلي مناطق آمنة ..

• لم يكن أمام الجيش السوداني ومن معه من شرفاء ومجاهدي بابنوسة إلا الدفاع بشجاعة عن هذه المدينة التي تمثل رمزية كبيرة لقبيلة المسيرية التي وجدت نفسها اليوم أمام الحقيقة الصادمة وملخصها أن البندقية المستأجرة لاتعرف قيمة صلة الرحم ولا معني أن يكون الرجل حريصاً علي أهله وعشيرته ..

• أحياء كثيرة بمدينة بابنوسة تعرّضت اليوم للقصف العشوائي من مليشيا التمرد التي ذاقت ويل الهزيمة الساحقة علي أيدي أبطال الفرقة 22 مشاة ..

• حفظ الله بابنوسة ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر لم يكن أمام الجيش السوداني ومن معه من شرفاء ومجاهدي بابنوسة إلا الدفاع بشجاعة عن هذه المدينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا