الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مستشفى سنار تعلن إنطلاق برنامج حملة التبرع بالدم

أعلنت إدارة مستشفى سنار عن إنطلاق حملة التبرع بالدم اعتبارا من صباح اليوم وذلك بمشاركة عدد من الجهات المتمثلة في لجنة شؤون الجرحى والشهداء بمعسكر هيئة العمليات والمستنفرين وإدارة المعامل وبنوك الدم بالإضافة إلى كافة الفعاليات بالمجتمع المدني.

وأوضح الاستاذ احمد الامام العوض المدير الإداري لمستشفى سنار في تصريح (لسونا) أن هذا البرنامج يتم بتشريف وزير الصحة المكلف بولاية سنار ورعاية المدير التنفيذي لمحلية سنار.

وأضاف ان هذه الحملة تهدف للوقوف بجانب القوات المسلحة سندا ودعما للجرحى والمصابين والمرضى، منوها الى أن الحملة ستتواصل بقاعة الارشاد الزراعي امام مباني محلية سنار مبينا الحوجة الى مايزيد عن 600 زجاجة دم.

واشار إلى وضع الاحتياجات آملا ان تكلل الحملة بالنجاح داعيا جميع الشباب والمقتدرين بالحضور للتبرع بالدم، وأشاد بجهود محلية سنار والقطاع الصحي بوقفتهم واسهامهم في الحملة.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر مستشفى سنار تعلن إنطلاق برنامج حملة التبرع بالدم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا