الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

حزب الله يدخل بسلاح المسيرات بقوة.. والمواجهات تحتدم فى جنوب لبنان

أفادت مراسلة قناة “الغد الإخبارية” بأن حزب الله اللبناني أصبح يعتمد على المسيرات بقوة في حربه مع الكيان المحتل في الحدود الجنوبية في لبنان.

ونوهت إلى أن حزب الله لم يكن يعتمد على المسيرات، وهذا يشير إلى أن حزب الله لديه القدرة على استخدام المسيرات في الحرب، وهذا يعتبر تحولا جديدا في الحرب.

وأشارت إلى أن حزب الله بدأ في إرسال المسيرات للأراضي الفلسطينية، ولكن لا يعلن عنها إذا لم ترجع لموقعها مرة أخري، وهذا يعتبر رسالة للحكومة الإسرائيلية بأن حزب الله قادر على كشف الكثير من المواقع العسكرية.

وتابعت أن الغارات التي كانت من قبل الإحتلال الإسرائيلي كانت على القرى والمدن على المنطقة الحدودية، ولم تنجع في إيقاع مصابين، مشيرة إلى أن حزب الله نفذ اليوم 5 عمليات تجاه مواقع عسكرية.

صحيفة الدستور

كانت هذه تفاصيل خبر حزب الله يدخل بسلاح المسيرات بقوة.. والمواجهات تحتدم فى جنوب لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا