الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية بالنيل الأزرق

أوضح مدير الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس فرع النيل الازرق الاستاذ الامين الطيب أنه تم ضبط اكثر من ( 5) طن مواد تموينية منتهية الصلاحية وسلع فاسدة باقليم النيل الازرق.
وقال الامين في تصريح لسونا ان جزء مقدر من المضبوطات منتهية الصلاحية واخرى فاسدة بسبب سوء التخزين و أوضح ان ادارته بالتعاون مع جهات الاختصاص ظلت تعمل على مدار الساعة لتشديد الرقابة على السلع الواردة والقادمة من دول الجوار والصادرة من الاقليم للاستهلاك المحلى والخارجى كما ظلت تتابع ادوات القياس للوقوف على سلامتها .
واضاف ان المواصفات معنية فى المقام الاول بسلامة المواطن ودعم مشروعات التنمية والاقتصاد الوطنى فى اطار الترويج للسلع السودانية المطابقة للمواصفات والمقاييس العالمية.
وابان مدير المواصفات ان ادارته ستعمل خلال هذا العام لتوفير جهاز للمعايير وتحديد عيار المصوغات الذهبية لافتا الى ان الاقليم غني بموارده المعدنية وان عمل الإدارة فى الفترة الحالية فيما يختص بالذهب يتمثل فى ايفاد لجنة مشتركة لبورتسودان لمتابعة انتاج الاقليم للاطمئنان على سلامة الاجراءت والخطوات المتبعة وفق المواصفات العالمية .

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر ضبط مواد تموينية منتهية الصلاحية بالنيل الأزرق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا