الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

جبريل يتفقد معسكرات قوات حركة العدل والمساواة السودانية في كسلا

  • 1/2
  • 2/2

تفقد الدكتور جبريل ابراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية ووزير المالية خلال زيارته الحالية لولاية كسلا قوات الحركة المتواجده بمدينة كسلا.

وكان برفقته قيادات حركة العدل والمساواة السودانية والوفد المرافق له والذي يضم كل من القيادي بالكتلة الديمقراطية الأستاذ مبارك اردول والجنرال صلاح رصاص رئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الانتقالي والجنرال بخاري رئيس التحالف السوداني وقيادات اهلية واعيان . ويشهد غدا عصرا استاد كسلا تخريج قوات حركة العدل والمساواة السودانية والتي جهزت بأحدث الأسلحة للمشاركة مع القوات المسلحة في معركة الكرامة والاسهام في تحرير كل المناطق التي يسيطر عليها التمرد.

وكانت حركة العدل والمساواة السودانية قد أعلنت مؤخرا تخليها عن الحياد وأعلنت موقفها الوقوق خلف القوات المسلحة في معركتها ضد المليشيا المتمردة حيث ارسلت قوات الي منطقة وادي سيدنا بقيادة الجنرال سليمان عشر وهي غدا تلحق قواتها الي قوات الشعب المسلحة.

a32c4d5d59.jpg

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر جبريل يتفقد معسكرات قوات حركة العدل والمساواة السودانية في كسلا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا