الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

يدفع السودان ثمناً غالياً بسبب التخريب المليشي للبنية التحتية لصناعة النفط بالسودان

منذ 40 يوماً مضت وحتي صباح اليوم لاتزال جهود الجنود المخلصين والمجهولين في وزارة الطاقة السودانية تتواصل لإصلاح ماخربته مليشيا التمرد في الخط الناقل لنفط دولة جنوب السودان حيث أحدث التخريب المتعمد نقطة تجمد في موقعٍ ما من الخط لايزال البحث جارياً عنها .. وبفضل الله ثم جهود المهندسيين والفنيين الأكفاء بوزارة الطاقة يقتربون كل يوم من حل المشكلة التي بلغت تكاليف معالجتها حتي الآن أكثر من 7 مليون دولار ..

• لقد مارست مليشيا التمرد تخريباً متعمداً في كل الآبار والمحطات الهامة للبترول ولحق التخريب حتي برج البترول بمنطقة المقرن بالخرطوم ..

• يدفع السودان ثمناً غالياً بسبب التخريب المليشي للبنية التحتية لصناعة النفط بالسودان وأدي توقف حقول البترول لخسارة السودان لأكثر من 8 مليون برميل من خام البترول ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر يدفع السودان ثمناً غالياً بسبب التخريب المليشي للبنية التحتية لصناعة النفط بالسودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا