الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة الشباب والرياضة

أشاد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد مالك عقار اير على الأداء والمهام التي تضطلع بها وزارة الشباب والرياضة والجهود التي تقوم بها في خدمة الشباب والرياضيين.
وإطلع سيادته لدى لقائه بمكتبه ببورتسودان اليوم وزير الشباب والرياضة الأستاذة هزار عبد الرسول ، على الترتيبات الجارية لتنظيم النفرة الكبرى التي يقيمها الرياضيون في مدينة بورتسودان في العشرين من أغسطس الجاري لدعم القوات المسلحة في معركة الكرامة وذلك تزامناً مع إحتفالات البلاد بالعيد السبعين للجيش.
من جانبها أوضحت الأستاذة هزار أن الوزارة قامت بالتعاون مع الرياضيين بالاعداد لنصرة القوات المسلحة من خلال نفرة كبري ستقام في العشرين من أغسطس الجاري باستاد بورتسودان. وأضافت انه سيتم من خلال النفرة تسليم وثيقة تحمل رؤية الرياضيين بشأن مفاوضات جنيف ، وذلك بمبادرة من أندية الممتاز و الإتحاد العام لكرة القدم و إشراف وزارة الشباب والرياضة .
وأشارت إلى أنه سيتم خلال النفرة تكريم لطلاب الدفعة ٦٨ كلية حربية، وعدد من الشخصيات والرموز والرياضية موضحة أن نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي وعد بدعم ورعاية النفرة.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي وزيرة الشباب والرياضة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا