الارشيف / منوعات

نتائج الصف التاسع اليمن 2019 “نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2019 ” بالاسم ورقم الجلوس...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي في اليمن عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2019 و نتيجة الصف التاسع 2019 الشهادة التعليم الأساسي ” للعام الدراسي الحالي خلال الموقع الرسمي المطروح عبر المقال وتمكين جميع الطلبة الطالبات من التعرف على التحصيل الدراسي الكامل خلال الأيام القادمة، بالإضافة لسرد كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019 اليمن برقم الجلوس والاسم والمحافظة، ويجدر الإشارة أن طلاب الثانوية العامة اليمنية قد انهوا امتحانات العام الدراسي خلال شهر يوليو الحالي ولم تتلقى وزارة التعليم العالي أي شكاوى من قبل الطلاب حول صعوبة الامتحان أو حول تسجيل أي حالات غش.

نتيجة الصف التاسع 2019 اليمن ” التعليم الأساسي”

خلال الأيام القادمة سوف تفرج وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الشهادة التعليم الأساسي للصف التاسع اليمن 2019 وأيضا نتائج الثانوية العامة اليمنية 2019 برقم الجلوس وذلك فور انتهاء جميع عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، التي طالت كثير وخصوصا في ظل الأمور السياسية الغيرة مستقرة في الوقت الحالية، ولكن نطمئن طلابنا أن كل هذا في صالح الطالب ويمكنه تسجيل بياناته بالتعليقات لنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها مباشرة وأيضا سوف نطلعكم على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية ورابط صفحة وزارة التربية والتعليم في اليمن على مواقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”.

 

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليمن

ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 في اليمن لجميع المحافظات في اليمن وأيضا خطوات الحصول على درجات ومجموع نتائج كل من الصف التاسع للتعليم الأساسي ونتائج الثانوية العامة اليمن2019.

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمن.
  • اختيار المدرسة.
  • اختيار الصف الدراسي.
  • رقم الجلوس.
  • عرض النتيجة.

في حالة اعتماد نتائج التعليم الأساسي والثانوي من قبل وزير التربية والتعليم سيتم الإعلان عنها رسميا ويمكن اتباع خطوات الصورة للحصول على العلامات وبالتوفيق.

ويمكن لجميع طلابنا متابعة كافة اخبار الامتحانات ومراحل التصحيح  الخاصة بنتيجة الصف التاسع فاليمن 2018 وأيضا  نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 عبر رابط صفحة وزارة التربية والتعليم على الفيس بوك وموعد صدورها عبر شبكات الإنترنت والتي جاري رفعها خلال الساعات القادمة .

لم تعلن وزارة التربية والتعليم باليمن عن نتائج التاسع التعليم الأساسي 2019 ونتيجة الثانوية العامة باليمن 2019 عقب ظهور كشوف أعمال السنة .

نشير لاستياء الطلاب من انتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2019 وموقف كل طالب من الدرجات حتي يتم تحديد المصير التعليمي من التقديم للقبول بالجامعات الحكومية أو الخاصة ودخول المجال المحبب إلى قلبه.

بعدما تمكن موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من عرض نتائج الصف التاسع والثانوية العامة في اليمن 2019 وعلى الفور الراسبين انطلقت امتحانات الدور الثاني وجاري التصحيح وسوف نوافيكم بكل جديد فور صدور النتيجة .

Advertisements