الارشيف / منوعات

تراند اليوم : بطلة الفيلم الإباحي مع "خالد يوسف" توجه رسالة مؤثرة لوالدتها...


عادت الممثلة المصرية ، للظهور مجددًا عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستجرام"، من خلال نشرة صورة تجمعها بوالدتها تهنئها فيها بمناسبة عيد ميلادها.

ويعد هذا أول ظهور للممثلة الشاب منذ توقفها عن التواصل مع متابعيها على "إنستجرام" لأكثر من عشرة أشهر، بسبب اتهامها في قضية نشر أفلام إباحية تحض على الفسق والفجور، بعد ظهورها مع المخرج والبرلماني خالد  يوسف في فيلم إباحي.

وعلقت فاروق على الصورة قائلة: "أحب أمي وضحكة أمي وحضن أمي وكل أمي.. كل سنة وانتى معانا ومنورة الدنيا معانا.. عيد ميلاد سعيد مفيش كلام يتقال أقدر أوفيلك حقك يا أمي أنتي حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي وأمي وكل حاجة ليا في الدنيا، مليش غيرك.. يحميكي ليا وياخد من عمري ويزيدك.. عيد ميلاد مين الليلة عيد ميلاد قمر العيلة عيد ميلاد سعيد يا أمي يا ست الحبايب".

وكانت فاروق تم إخلاء سبيلها من قسم شرطة أول مدينة نصر، منتصف شهر يونيو الماضي، وسط حراسة أمنية، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"الفيديوهات الإباحية".

وجاء ذلك بعدما قبلت محكمة جنايات القاهرة استئنافها المقدم على قرار حبسهما 45 يومًا بتهمة نشر فيديو فاضح مع المخرج ، والتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

وتعود الواقعة إلى ديسمبر من العام الماضي، عندما أمرت نيابة مدينة نصر الكلية، بحبس الفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام؛ بعد ظهورهما في فيديو إباحي.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : بطلة الفيلم الإباحي مع "خالد يوسف" توجه رسالة مؤثرة لوالدتها... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا