الارشيف / اخبار العالم

زعيم كوريا الشمالية أمر بزيادة إنتاج قاذفات الصواريخ البالستية استعدادًا لـ"مواجهة عسكرية"

أمر الزّعيم الكوري الشّمالي ​كيم جونغ أون​، خلال زيارة إلى مصنع للأعتدة العسكريّة، بزيادة إنتاج قاذفات الصّواريخ البالستيّة، استعدادًا لـ"مواجهة عسكريّة" مع العدو، بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الرّسميّة.

وكان النّاطق باسم مجلس الأمن القومي الأميركي ​جون كيربي​، قد أشار في تصريح صحافي أمس، إلى أنّ "معلوماتنا تفيد بأنّ ​كوريا الشمالية​ زوّدت ​روسيا​ أخيرًا بأنظمة إطلاق صواريخ بالستيّة، إضافةً إلى صواريخ بالستيّة عديدة".

ولفت إلى أنّ القوّات الرّوسيّة أطلقت على ​أوكرانيا​ في 30 كانون الأوّل الماضي و2 كانون الثّاني الحالي، صواريخ بالستيّة من تلك التي زوّدتها بها كوريا الشمالية.

كانت هذه تفاصيل خبر زعيم كوريا الشمالية أمر بزيادة إنتاج قاذفات الصواريخ البالستية استعدادًا لـ"مواجهة عسكرية" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا