الارشيف / اخبار العالم

الشرطة الاسرائيلية تقتل طفلة فلسطينية بعمر 3 سنوات على حاجز في القدس

قتلت طفلة فلسطينية وأصيبت مجندة إسرائيلية اليوم برصاص الشرطة الإسرائيلية خلال إطلاق النار على منفذ عملية دهس ضد جنود على حاجز عسكري شمال غرب مدينة القدس، وفق مصادر إسرائيلية.

واوضحت الشرطة الإسرائيلية في بيان، إن "سيارة بداخلها رجل وامرأة وصلت إلى معبر رأس بدو قرب القدس، ونفذت عملية دهس ضد مقاتلي حرس الحدود على المعبر" وهو حاجز عسكري مقام قرب قرية رأس بدو شمال غرب مدينة القدس. وتابعت "أن مقاتلي حرس الحدود ردوا بإطلاق النار على السيارة وتم تحييدهم".

وأضافت الشرطة أنه "نتيجة إطلاق النار على منفذي عملية الدهس أصيبت طفلة كانت في سيارة أخرى في المعبر، وأصيبت مقاتلة بحرس الحدود بجروح طفيفة وتم نقلها إلى المستشفى".

وفي السياق، ذكر بيان لسلطة الإسعاف الإسرائيلية أنه "أثناء تقديم العلاج لإحدى المصابات بجروح طفيفة في الحادث بالقرب من حاجز بدو تم إحضار رضيعة فلسطينية تبلغ من العمر ثلاث سنوات فاقدة للوعي، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تم إقرار وفاتها".

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت في وقت سابق اليوم إصابة شخصين بجروح طفيفة في عملية دهس بالقدس وتحييد منفذها.

كانت هذه تفاصيل خبر الشرطة الاسرائيلية تقتل طفلة فلسطينية بعمر 3 سنوات على حاجز في القدس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا