الارشيف / اخبار العالم

بوحبيب التقى سفراء الصين وكولومبيا وبنغلادش وهنّأ نظيره الكويتي هاتفيا

هنّأ وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب، خلال إتصال هاتفي بنظيره الكويتي عبدالله علي اليحيى، على تعيينه في منصبه الجديد"، متمنيا له وللكويت "حكومة وشعبا دوام الرخاء والازدهار".

في سياق منفصل، أكد بوحبيب خلال لقائه السفير الصيني جيان مينجيان، "موقف لبنان المؤيد ل​سياسة​ الصين الواحدة ودعم وحدة الصين وسيادتها على أراضيها، ورفض التدخل في الشؤون الداخلية الصينية"، مقدرا "الموقف الصيني المتوازن من الوضع في جنوب لبنان وغزة".

كما التقى بو حبيب السفير الكولومبي إدوين الفونسو الذي أبلغه قرار دولته الانضمام إلى الدعوة القضائية التي تقدمت بها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل في محكمة العدل الدولية في "لاهاي".

ووضع سفير بنغلادش جاويد خان بوحبيب في أجواء الانتخابات الأخيرة في بلاده وتشكيل حكومة جديدة على إثرها.

كانت هذه تفاصيل خبر بوحبيب التقى سفراء الصين وكولومبيا وبنغلادش وهنّأ نظيره الكويتي هاتفيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا