الارشيف / اخبار العالم

مراقب الفاتيكان الدائم لدى الأمم المتحدة: لوقف إطلاق النار على كل الجبهات بما في ذلك في لبنان

أكّد مراقب الفاتيكان الدائم لدى الأمم المتحدة غابرييلي كاتشا، خلال مشاركته في جلسة حوار مجلس الأمن حول الوضع في الشرق الأوسط بما في ذلك القضية الفلسطينية، تأييد حل الدولتين باعتباره "الوحيد القادر على تحقيق سلام دائم".

وجدد النداء من أجل وقف إطلاق النار على كل الجبهات بما في ذلك في لبنان، من أجل فسح المجال للحوار، رغم صعوبته، ولتحقيق أهداف إطلاق الأسرى وتسهيل توزيع المساعدات الإنسانية الضرورية جدا في غزة والتي تعاني من فقر مدقع وأوضاع إنسانية تضرب المدنيين الأبرياء مسببة معاناة لا يمكن تخيلها، ناهيك عن الاعداد الكبيرة للضحايا والنازحين.

واعرب عن استيائه أمام ما تتعرض له المستشفيات والمدارس ودور العبادة في غزة، وشدد على "ضرورة إيقاف أية عمليات عسكرية تستهدف هذه الأماكن". وذكَّر في هذا السياق بدعوة البابا فرنسيس الجماعة الدولية إلى "بذل كل الجهود الممكنة من أجل الدفاع عن القانون الدولي وتطبيقه فيما يتعلق بمثل هذه الأماكن".

كانت هذه تفاصيل خبر مراقب الفاتيكان الدائم لدى الأمم المتحدة: لوقف إطلاق النار على كل الجبهات بما في ذلك في لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا