الارشيف / اخبار العالم

قاووق: العدو بمأزق تاريخي وخطر وجودي ولن يُجني من استمرار الحرب إلا المزيد من الخسائر

لفت عضو المجلس المركزي في "​حزب الله​" الشّيخ ​نبيل قاووق​، إلى أنّ "منذ 7 تشرين الأوّل الماضي، والعدو في مأزق تاريخي وكارثة استراتيجيّة غير مسبوقة. هذه الحرب هشّمت الهيبة الإسرائيليّة وألقت بالعدو إلى قعر الهزيمة".

وركّز، خلال مراسم إحياء أسبوع حيدر حسين إبراهيم، الّذي سقط "على طريق القدس"، في مجمع الإمام الصّادق في منطقة الأجنحة الخمسة في الضاحية الجنوبيّة، على أنّ "الكيان الإسرائيلي ما عاد في مكانه، بل صار في مكان آخر وصار في زمان آخر. كلّ الكيان الإسرائيلي بات اليوم في مأزق استراتيجي وخطر وجودي، فقدوا الأمل بالمستقبل، وفقدوا الأمن والحماية والردع، وما عادوا يثقون بقدرة جيشهم".

وأكّد قاووق أنّ "العدو لن يُجني من استمرار الحرب إلّا المزيد من الخسائر"، مشيرةً إلى أنّ "إطالة الحرب على ​غزة​ تعني تراكم الإخفاقات وتعميق الهزائم".

كانت هذه تفاصيل خبر قاووق: العدو بمأزق تاريخي وخطر وجودي ولن يُجني من استمرار الحرب إلا المزيد من الخسائر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا