الارشيف / اخبار العالم

الحاج: صوتنا ضد الموازنة وهناك مخالفة بالنظام الداخلي حصلت بعدم التصويت بالمناداة

اشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج، الى اننا "صوتنا ضد الموازنة وهناك مخالفة بالنظام الداخلي حصلت بعدم التصويت بالمناداة، ولم نبلّغ في آخر الجلسة عن الايرادات والنفقات وقد يكون لدينا اتجاه لتقديم طعن"، معتبرا أن "الحكومة أنجزت موازنة ترقيعية ولا حتى تشغيلية".

ورأى في حديث تلفزيوني انه "يجب اعادة هيكلة القطاع العام بدءًا يإدخال التكنولوجيا، ويجب أن تكون الموازنة كبيرة لكي تؤمّن شبكة الامان الاجتماعي"، موضحا انه "من عام 2011 لعام 2019 النفقات في لبنان تقدّر بـ 165 مليار دولار فيما الايرادات لا تتجاوز 112 مليار دولار".

ولفت الى ان "التهرّب الضرائبي يقدّر بمليارين ونصف دولار، فنسبته في الجمرك هي 65% والتهرب الداخلي والاقتصاد غير الشرعي حجمه لا يقل عن 50% ولم نتحدث بعد عن الحدود "الفلتانة".

كانت هذه تفاصيل خبر الحاج: صوتنا ضد الموازنة وهناك مخالفة بالنظام الداخلي حصلت بعدم التصويت بالمناداة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا