الارشيف / اخبار العالم

قداس في علما الشعب بمناسبة عيد مار مارون تحت أصوات القصف والغارات الإسرائيلية

احتفلت بلدة علما الشعب الحدودية، تحت أصوات القصف والغارات الاسرائيلية بعيد مار مارون، حيث أقيم في كنيسة السيدة في البلدة قداس احتفالي ترأسه كاهن الرعية المونسنيور مارون غفري، بحضور ضباط من "اليونيفيل" وممثل رئيس البلدية نائبه وليم حداد وفاعليات.

وألقى غفري كلمة تحدث فيها عن معاني المناسبة وفضائل القديس مارون، وقال: "نأمل ان يباركنا جميعنا وأن يعطي بلادنا الامن والامان والسلامة، وان تنتهي الحرب في الجنوب ويعود الاهالي إلى قراهم".

وأقيم للمناسبة حفل غداء على شرف الحضور في بهو الكنيسة، القى خلاله ميلاد عيد كلمة أكد فيها ان أبناء علما الشعب "متشبثون بأرضهم"، داعيا الدولة إلى "تأمين مقومات الصمود".

كانت هذه تفاصيل خبر قداس في علما الشعب بمناسبة عيد مار مارون تحت أصوات القصف والغارات الإسرائيلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا