الارشيف / اخبار العالم

الخارجية الصينية: بكين تحض إسرائيل على وقف عملياتها العسكرية في رفح بأقرب وقت ممكن

حضت الصين إسرائيل على "وقف عملياتها العسكرية في مدينة رفح في أقرب وقت ممكن"، محذرة من "كارثة إنسانية خطيرة في حال تواصل القتال".

واكد ناطق باسم الخارجية الصينية في بيان، إن "الصين تعارض وتدين الأعمال التي تضر بالمدنيين وتنتهك القانون الدولي"، مضيفا أن بكين تحض إسرائيل على "وقف عملياتها العسكرية في أقرب وقت ممكن وبذل كل الجهود الممكنة لتجنب سقوط ضحايا مدنيين أبرياء، لمنع كارثة إنسانية أكثر خطورة في منطقة رفح".

وشنت اسرائيل غارة قبل فجر يوم الاثنين في رفح أطلقت خلالها سراح اسيرتين، وقتلت نحو 100 شخص بعد رفض شروط "حماس" لهدنة الأسبوع الماضي.

كما حذرت الأمم المتحدة إسرائيل من شن هجوم بري على رفح دون خطة لحماية المدنيين، الذين يقولون إنه لم يعد لديهم مكان يذهبون إليه.

كانت هذه تفاصيل خبر الخارجية الصينية: بكين تحض إسرائيل على وقف عملياتها العسكرية في رفح بأقرب وقت ممكن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا