الارشيف / اخبار العالم

نصرالله: ما نقوم به في جبهتنا اللبنانية مسؤولية وطنية وخروج إسرائيل منتصرة من الحرب خطر على لبنان

أشار الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله، إلى أنّ "130 يومًا من الجرائم والتوحش الصهيوني، ومن الصمود الاسطوري ومن البطولات التي تصل الى حد الاعجاز في غزة، ومن الصبر الذي لا مثيل له في التاريخ من الذين يعيشون في أقسى الظروف الحياتية والمناخية، و130 يومًا من العجز الاسرائيلي عن تحقيق الأهداف، و129 يومًا من الدعم والاسناد والتضامن بدءًا من جبهة لبنان واليمن والعراق وايران...".

ولفت، في كلمته خلال الاحتفال التّكريمي الّذي يقيمه "حزب الله"، في ذكرى يوم الجريح، إلى أنّ "منذ 129 يومًا في لبنان ينضم الى قافلة الجرحى والجريحات جرحى جدد، بفعل جبهة الدعم والمساندة المفتوحة منذ 8 تشرين الى اليوم، وهؤلاء مسؤولية جديدة. وأتوجه الى عائلاتهم أن أمامكم مسؤوليات كبيرة وعظيمة، وأن عنايتكم واهتمامكم بهؤلاء الجرحى هي من أعظم ما يتقرب به الانسان الى الله".

وشدّد نصرالله على "أنّنا كشعب لبناني وكدولة ووطن، مصلحتنا عندما يكون في جوارنا عدو مغتصب معتدي، ألا يكون قويا، بل أن يكون مستنزَفا وضعيفًا ومردوعًا، والمصلحة الوطنية اللبنانية والسورية والاردنية والمصرية قبل المصلحة الوطنية الفلسطينية، هو أن تخرج إسـرائيل من هذه المعركة مهزومة"، مركّزًا على أنّ "خروج إسرائيل منتصرة من الحرب خطر على دول المنطقة وبالدرجة الأولى على لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر نصرالله: ما نقوم به في جبهتنا اللبنانية مسؤولية وطنية وخروج إسرائيل منتصرة من الحرب خطر على لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا