الارشيف / اخبار العالم

الكرملين: لا صحة لمزاعم بعض وسائل الإعلام بشأن مقترحات روسية إلى أميركا لتجميد الصراع بأوكرانيا

نفت الرئاسة الروسية (الكرملين) صحة مزاعم بعض وسائل الإعلام بشأن مقترحات روسية إلى الولايات المتحدة الأميركية لتجميد الصراع في أوكرانيا.

وكانت قد نقلت وكالة "رويترز" عن ثلاثة مصادر روسية قولها إن الولايات المتحدة رفضت مقترحاً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوقف إطلاق النار في أوكرانيا، لتجميد الحرب، وذلك بعد اتصالات بين وسطاء.

وذكرت المصادر الروسية أنّ بوتين أرسل إشارات إلى واشنطن في 2023 علنًا وسرًا من خلال وسطاء منهم شركاء موسكو العرب في الشرق الأوسط وآخرون، تفيد باستعداده لبحث وقف إطلاق النار في أوكرانيا.

كانت هذه تفاصيل خبر الكرملين: لا صحة لمزاعم بعض وسائل الإعلام بشأن مقترحات روسية إلى أميركا لتجميد الصراع بأوكرانيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا