الارشيف / اخبار العالم

هيئة البث الإسرائيلية: نتانياهو غادر اجتماع مجلس الوزراء لإجراء محادثة هاتفية مع بايدن استمرت 40 دقيقة

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو غادر اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي لإجراء محادثة هاتفية مع الرئيس الاميركي جو بايدن استمرت 40 دقيقة.

ونقل موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي، قوله إن "الاتصال بين بايدن ونتانياهو ركز على مفاوضات الرهائن والعملية العسكرية المحتملة برفح".

وفي وقت سابق، كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أنّ "نتانياهو أبلغ مدير CIA الذي التقاه أن على حماس التخلي عن مطالبها غير الواقعية وإلا يستحيل المضي قدما".

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة البث الإسرائيلية: نتانياهو غادر اجتماع مجلس الوزراء لإجراء محادثة هاتفية مع بايدن استمرت 40 دقيقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا