الارشيف / اخبار العالم

المرتضى: لبنان قوي بجيشه ومقاومته وتبقى اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت

اشار وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى، في تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الى ان "مرةً جديدة يؤكّد الصهاينة عداءهم للبنان كلّه واللبنانيين أجمعين من غير تفريقٍ بين منطقة وأخرى ومواطن وأخيه. تهديداتهم لأهل المتن وكسروان، تعكس عمق الأزمة التي يعانيها كيانهم المغتصب الساعي بمثل هذه الأقاويل إلى نشر الفتنة بين اللبنانيين وتأليب قسم منهم على الآخر. لكن الشعور العام بمدى عدوانية هذا الكيان وخطره يُحتّم تمتين الوحدة بين اللبنانيين والتفافهم حول مصادر قوّتهم، لأنّ في هذا ردعاً أكيدًا لا محيد عنه. لبنان قوي بجيشه ومقاومته ووحدة أبنائه وتبقى اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت".

كانت هذه تفاصيل خبر المرتضى: لبنان قوي بجيشه ومقاومته وتبقى اسرائيل أوهن من بيت العنكبوت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا