الارشيف / اخبار العالم

"حماس": الحركة تنوي تعليق مفاوضات وقف إطلاق النار إلى حين إدخال المساعدات إلى شمال غزة

كشف مصدر قيادي في حركة "حماس"، لوكالة "فرانس برس"، أنّ "الحركة تنوي تعليق مفاوضات وقف إطلاق النّار، إلى أن يتمّ إدخال المساعدات إلى شمال ​قطاع غزة​"، مؤكّدًا أنّه "لا يمكن إجراء مفاوضات والجوع ينهش ​الشعب الفلسطيني​".

وكانت قد عُقدت محادثات في القاهرة هذا الأسبوع، للتّوصّل إلى اتفاق بشأن وقف القتال في الحرب الإسرائيليّة المستمرّة منذ أربعة أشهر مع "حماس" في غزة.

وكانت قد تزايدت الدّعوات للسّماح لمزيد من الشّاحنات المحمّلة بالمساعدات بالدّخول إلى غزة، لكنّ إسرائيل شدّدت عمليّات التّفتيش الّتي تدّعي أنّها ضروريّة، لمنع زعماء "حماس" من الهروب والحؤول دون تهريب الأسلحة.

كانت هذه تفاصيل خبر "حماس": الحركة تنوي تعليق مفاوضات وقف إطلاق النار إلى حين إدخال المساعدات إلى شمال غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا